السبت، 6 نوفمبر 2010

وورد بريس تحتفل اليوم بواحد مليون مستخدم لأجهزة الجوال على مدوناتها

وورد بريس تحتفل ب واحد مليون مستخدم للموبايل على مدونتها.
بعد فترة وجيزة من إطلاق الورد بريس لبرنامج الموبايل الذي يسمح للمستخدمين بإدارة مدوناتهم و النشر عبر أجهزتهم المحمولة. فقد احتفلت الورد بريس اليوم بوصول عدد مستخدمي هذا التطبيق إلى المليون مستخدم حول العالم.
أول برنامج تم تصميمه ليعمل على هواتف أي فون iPhone في عام 2008 و منذ ذلك الحين بدأت الشركات بتصميم برامج لأجهزة البلاك بيري BlackBerry و الإندرويد Android لتعمل على إدارة مدونات الورد بريس الشهيرة.
هذه التطبيقات لا تقوم فقط بالدخول إلى مدونة الورد بريس و إدارتها, بل هي تسمح للمستخدمين بنشر تدويناتهم من بعيد عن طريق الرسائل SMS و كذلك عن طريق تطبيقات معينة تسمح بتحويل الكلام الصوتي الذي يتلقاه الهاتف من مستثمره و تحويله إلى نصوص و إرسالها إلى المدونة ليتم نشرها تلقائياً.
أي انك باختصار شديد تستطيع تشغيل التطبيق ضمن جوالك و تعطيه أمراً للنشر إلى مدونتك و من ثم تقوم بتلقين الموبايل بصوتك العبارات و الجمل التي سوف يقوم الموبايل بدوره بتحويلها إلى كلام مكتوب و نشرها في المدونة الخاصة بك.
يا سلام

و يعتبر الوصول إلى مليون مستخدم لهذه البرامج هو مجرد البداية, حيث إن صنّاع الورد قد عملوا بجهد أيضا من أجل تصميم برنامج يعمل على أجهزة النوكيا. و قد تم طرح هذا التطبيق في مخزن النوكيا على الأنترنيت Nokia Ovi store قبل بضعة أيام. و لكن وورد بريس اليوم حتى أعلنت عن انطلاقه بشكل رسمي.
أحد موظفي الورد بريس كتب اليوم ضمن موقع الورد بريس "لقد حرصنا في تطبيق النوكيا على تضمين كل الخدمات التي يحبها المستخدم في الورد بريس بطريقة تجعل تطبيق النوكيا هذا أفضل من أي تطبيق يعمل على الأجهزة الأخرى. فتستطيع من خلاله كتابة و تحرير الصفحات و التدوينات, و إدارة التعليقات و متابعة إحصائيات المدونة أينما كنت في الطريق أو في المنزل أو في أي مكان.
أذا قام الغراب بسرقة قطعة الهوت دوغ التي تتناولها و هرب بها بعيداً يمكنك أن تلتقط صورة من خلال جوالك لهذا الغراب و تتكلم أمام الجوال واصفاً الحدث بدقة بينما يقوم الجوال بترجمة هذا الحدث إلى نصوص و صور محولاً إياها إلى مقالة يتم نشرها تلقائياً في مدونتك."
هل أنت أحد مستخدمي هذا التطبيق (البرنامج)؟ صف لنا ضمن التعليقات أدناه تجربتك لهذا التطبيق.

هناك 4 تعليقات:

  1. Can I just say what a relief to discover somebody who really knows what they are talking about online.
    شركة تنظيف بجدة
    http://fordaws.net/
    شركة تنظيف منازل وفلل وشقق بالرياض
    http://prokr.com/cleaning-company-villas-houses-apartments-riyadh/
    شركات تنظيف المنازل بالرياض والمنطقة الوسطي http://albyaan.com/companies/home-cleaning-riyadh-central-region/
    شركات النظافة
    http://prokr.org

    ردحذف